Arabes du Christ


" الهجرة المسيحية تحمل رسالة غير مباشرة للعالم بأن الإسلام لا يتقبل الآخر ولا يتعايش مع الآخر...مما ينعكس سلباً على الوجود الإسلامي في العالم، ولذلك فإن من مصلحة المسلمين، من أجل صورة الإسلام في العالم ان .... يحافظوا على الوجود المسيحي في العالم العربي وأن يحموه بجفون عيونهم، ...لأن ذلك هو حق من حقوقهم كمواطنين وكسابقين للمسلمين في هذه المنطقة." د. محمد السماك
L'emigration chretienne porte au monde un message indirecte :l'Islam ne tolere pas autrui et ne coexiste pas avec lui...ce qui se reflete negativement sur l'existence islamique dans le monde.Pour l'interet et l'image de l'Islam dans le monde, les musulmans doivent soigneusement proteger l'existence des chretiens dans le monde musulman.C'est leur droit ..(Dr.Md. Sammak)

mardi 13 août 2013

غموض حول مصير الأب اليسوعي باولو دالوليو | زينيت - العالم من روما


غموض حول مصير الأب اليسوعي باولو دالوليو

أخبار متناقضة حول وفاته أو ضيافته من قبل القاعدة

الفاتيكان, (زينيت) | 34 زيارة\زيارات

تواردت اليوم أخبار حول وفاة الأب اليسوعي باولو دالوليو الذي اختفى منذ أيام عدة في سوريا دون أن يُعرف عنه شيء.

وقد نفى الفاتيكان من خلال نائب رئيس دار الصحافة، الأب شيرو بينيديتيني، ورود خبر أكيد عن مقتل الأب اليسوعي. كما ونفت الخبر وزارة الخارجية الإيطالية.

وقد ورد منذ بضع ساعات على موقع أنباء "أنسا" الإيطالي، تصريحات لسلام كواكبي، وهو ممثل للمعارضة السورية في الخارج، أعرب فيها عن معلومات "موثوقة" على حد تعبيره تشير إلى أن الأب باولو هو حي يرزق ويقيم كـ "ضيف" عند مجموعة الدولة الإسلامية في العراق والمشرق.

من ناحيته، لم يؤكد النائب الرسولي في دمشق، المونسينيور ماريو زيناري خبر موت الأب باولو، ولكنه عبّر عن "قلق بالغ" لأجل الأب باولو "ولأجل الجميع هنا في سوريا، حيث يزداد الوضع سوءًا يومًا بعد يوم".


Envoyé de mon iPad jtk

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.