Arabes du Christ


" الهجرة المسيحية تحمل رسالة غير مباشرة للعالم بأن الإسلام لا يتقبل الآخر ولا يتعايش مع الآخر...مما ينعكس سلباً على الوجود الإسلامي في العالم، ولذلك فإن من مصلحة المسلمين، من أجل صورة الإسلام في العالم ان .... يحافظوا على الوجود المسيحي في العالم العربي وأن يحموه بجفون عيونهم، ...لأن ذلك هو حق من حقوقهم كمواطنين وكسابقين للمسلمين في هذه المنطقة." د. محمد السماك
L'emigration chretienne porte au monde un message indirecte :l'Islam ne tolere pas autrui et ne coexiste pas avec lui...ce qui se reflete negativement sur l'existence islamique dans le monde.Pour l'interet et l'image de l'Islam dans le monde, les musulmans doivent soigneusement proteger l'existence des chretiens dans le monde musulman.C'est leur droit ..(Dr.Md. Sammak)

vendredi 11 mai 2012

Fwd: telelumiere just uploaded a video


Objet: telelumiere just uploaded a video

telelumiere just uploaded a video
YouTube Help Center | Change Email Preferences

telelumiere just uploaded a video:

أنهى البطريرك الماروني بشارة بطرس الراعي زيارته الى مدينة "هالي فاكس" في ولاية نوفوكوشيا في كندا، مترأسا قداساً إحتفالياً في كنيسة سيدة لبنان في حضور حشد من الجالية اللبنانية.
بعد الانجيل ألقى البطريرك الراعي عظة تحدث فيها عن "أهمية المحبة والايمان في حياتنا الإجتماعية والإنسانية والوطنية"، معتبراً أن "كل الصراعات والأزمات والنزاعات التي نعيشها هي بسبب بعدنا عن الله"، ودعا الى "الصلاة من أجل لبنان ليعود كما كان منارة في هذا الشرق ولكي يلعب دوره بين الأمم".
كما ولبّى دعوة القنصل فارس الى مأدبة غداء في دارته شارك فيها الى الوفد المرافق رئيس الحكومة في ولاية نوفو كوشيا جيرال ديكتر والكهنة وعدد من أبناء الجالية.
وألقى البطريرك كلمة شكر فيها القنصل فارس على "كل ما قدمه لإنجاح هذه الزيارة ولكل ما يقدمه لأبناء الجالية والكنيسة في هالي فاكس" فيما شدد القنصل على أهمية الصلة والتواصل بين الكنيسة في لبنان وأبناء الجالية.
ومن هالي فاكس توجّه البطريرك الراعي الى مطار ادمينتون المحطة الرابعة في زيارته الى كندا حيث كان في استقباله في المطار خادم رعية سيدة المعونات المونسنيور جوزيف سلامة وممثلون... More

You can unsubscribe from notifications for this user by visiting My Subscriptions.

© 2011 YouTube, LLC
901 Cherry Ave, San Bruno, CA 94066

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.